أنشطة المتوسطة والثانوية - بنات الدمام

تفعيل يوم الجودة

تفعيل يوم الجودة

 

نظراً لأهمية الجودة في شتى المجالات وأهمية غرس مفهوم الجودة والإتقان لدى الجميع فقد عُملت العديد من الأنشطة التي تدعم وتفعل الجودة وتنشر هذه الثقافة .

-         حيث قامتا المعلمتان أ.نوف الفلاح و أ.غدير بدران بإشراف أ. أفراح العنزي بعمل وتنسيق معرض مصغر بعنوان " لنبني عالم الجودة معاً " يتحدث عن عدة جوانب بالجودة منها : مفهوم الجودة والجودة الشاملة خصوصاً في التعليم و الإسلام وأهمية هذين المحورين في الحياة اليومية وخطوات تحقيق الجودة .

 

-         وقد فُعلت الإذاعة المدرسية والتي تعتبر أهم ركن بالمدرسة لتفعيل الأنشطة حيث تم تكريم معلمات وإداريات وعاملات وطالبات طبقوا مبدأ الجودة في أعمالهم وكافة الجوانب وقد تميزوا بذلك فكان من الواجب مكافئتهم وتحفيزهم .

 

-         كما قام قسم التربية الفنية بإشراف الأستاذة هنية الله محمد ووكيلة المرحلة الثانوية الأستاذة أفراح العنزي بإقامة مسابقة " شعار الجودة بيديك"

والتي تهدف من خلالها تفعيل يوم الجودة وإبراز مواهب الطالبات في هذه الفعالية والتي طرحت العديد من طالبات من فصل الثالث ثانوي/أ وفصل الثالث ثانوي/ب مشاركتهن المبدعة فيها من خلال عرض رسومات عن الجودة ومجالاتها المختلفة .