أنشطة ابتدائية بنين الجبيل - بنين الجبيل

لقاء أولياء الأمور في الجبيل

سعادة الرئيس العام الأستاذ / رشيد بن عبد العزيز الحصان يشهد فعاليات لقاء أولياء الأمور الثاني بمدارس الحصان بالجبيل

 

شهد سعادة الرئيس العام لمدارس الحصان الأستاذ / / رشيد بن عبد العزيز الحصان اليوم الأحد 16 / 6 / 1436هـ فعاليات اللقاء الثاني بأولياء الأمور  بمدارس الحصان بالجبيل وكان بصحبته سعادة نائب الرئيس العام الأستاذ / عبد الله بن سعيد الغامدي وسعادة المشرف العام  الأستاذ / فراس أبو الهيجاء والأستاذ / فارس بن محمد السبيعي مدير المدارس والأساتذة الوكلاء والمشرفين التربويين حيث شهدت الفعاليات حضور عدد كبير من السادة أولياء الأمور جاءوا للاطمئنان على مستويات أبنائهم .

 حيث التقوا مع المدرسين للاطمئنان على التحصيل العلمي لذويهم والتباحث عن أجدى الطرق في تحسين مستوى الأداء للوصول إلى النتائج المتقدمة ،وقد سارت الفعاليات في تلك الأمسية في أجواء إيجابية حيث زود المعلمون الآباء بالتغذية الراجعة عن سلوك الطلاب ومستواهم الأكاديمي ، كما شارك المشرفين التربويين الحضور في الاستماع لبعض الاقتراحات والإجابة على استفساراتهم . وقد عبر أولياء الأمور عن مدى تقديرهم للجهود المبذولة لتطوير العملية التعليمية بكلمات الشكر للمعلمين والكادر الإداري .

وفي ختام اللقاء قام سعادة الرئيس العام بالاجتماع بالمعلمين شكرهم فيه على حسن الأداء وما استمع من استحسان أولياء الأمور ورضاهم عن سير العمل بفرع الجبيل وتمنى لهم مزيد من التقدم والرقي .