أنشطة المتوسطة والثانوية - بنين الجبيل

مشاركة متميزة لطلاب المتوسطة والثانوية في جائزة الشاب عبد الله السويدان بالظهران

بدأت رحلة مشاركة الطلاب في جائزة الشاب عبد الله السويدان من مقر مدارس الحصان بالجبيل في تمام الساعة الثانية والنصف قبيل العصر وتجمع الطلاب بصحبة رائد النشاط الطلابي أ. محمد عبد العظيم ،وتوجهوا بحافلة المدرسة من الجبيل إلى الظهران حيث مقر المسابقة جامع الشاب عبد الله السويدان ، حيث التقوا بالأستاذ معدي آل سالم معلم التربية الإسلامية بالمدارس، وبدوره قام بالمراجعة النهائية للطلاب قبيل خوض المسابقة .

وقد تميز الطلاب بأداء رائع في مجالات المسابقة :

بالمرحلة الثانوية :

الطالب : علي آل سيف الذي شارك بقصيدة من تأليفه بعنوان : ( نعم للفضيلة ) والتي أسعدت لجنة التحكيم وأشادوا بها بعد أن ألقاها إلقاء رائعا ثم ناقشوه عن معانيها وأخيلتها والبحر الشعري ، وأجاد الطالب في الإجابة عن أسئلتهم .

كما أبدع الطالب عمار بشار بقصيدته : ( نسيم الماضي ) وأيضا ناقشته اللجنة وسألته عن القصيدة وأسلوبه الرائع.

كما شارك الطالب : عبد الرحمن العيوني بتلاوته الجميلة في فرع القرآن الكريم ( تلاوة ).

وبالمرحلة المتوسطة :

شارك الطالب : سنان أرشد بحفظ ( عشرة أجزاء ) من القرآن الكريم .

والطالب : محمد بندر الحربي بإلقاء خطبة مميزة .

والطالب : محمد عبد الحميد بحفظ الأربعين النووية وقد حصل الطالب محمد عبد الحميد على إجازة من لجنة التحكيم وطلبوا منه التواصل مع والده ليستكمل مسابقات أخرى لاحقا .

وجدير بالذكر أن لجنة الجائزة عقدت لقاء صحفيا مصورا مع أ. معدي وأ.محمد أكدا فيه أن مدارس الحصان حريصة كل عام على المشاركة في الجائزة منذ انطلاقها من خمس سنوات.

وتسلم الطلاب المشاركين شهادة شكر وتقدير للمشاركة الفعالة في المسابقة .

فريق العمل من المعلمين المشاركين في تدريب الطلاب المميزين :

أ.نبيه الديب ، أ.عبد الله العقيل ، د.حسين خضر ، أ.حسين المنهالي ، أ.مؤمن هجرس ، أ.حسام محمدي ، أ.محمد العوسي ، أ.عبد السلام الرشيدي ، أ.جبران الريثي ، أ.معدي آل سالم.