أنشطة ابتدائية بنين الجبيل - بنين الجبيل

حملة بيئة بلا نفايات تنطلق بابتدائية الحصان

انطلقت  يوم الأربعاء 18 / 7 / 1439هـ حملة "بيئة بلا نفايات" بابتدائية الحصان للبنين بالجبيل بالتعاون مع شركة "س . أ . تالكي".

وتضمن البرنامج العديد من الفقرات الممتعة والألعاب المفيدة والهادفة والتي بثت في نفوس الطلاب روح المعرفة والتحدي والإثارة، حيث أقيمت جميع الفعاليات داخل صالة الشيخ عبد العزيز الحصان الرياضية، بعدها انتقل الطلاب وفريق العمل وإدارة المدرسة لتنظيف المنطقة المحيطة بالصالة الرياضية واختتمت الفعاليات بتوزيع شهادات الشكر والتقدير المتبادلة بين شركة " س . أ . تالكي "  وإدارة مدارس الحصان .

وقد هدفت هذه الحملة إلى زيادة الوعي لكمية النفايات التي يتم رميها والحد من الهدر وتشجيع إعادة التدوير، والتأكيد على جمال البيئة، وحث الطلاب على السعي لضمان أن تظل البيئة طبيعية بقدر الإمكان، وتحفيز الطلاب لوقف رمي النفايات في غير الأماكن المخصصة وحثهم على فرزها وإعادة تدويرها، وتعزيز ثقافة إعادة التدوير وإعادة استخدام النفايات لجعل بيئتنا أنظف، إضافة إلى تفعيل مشاركة الطلاب إلى جانب المشاركة في فعاليات تنظيف البيئة، وحملات التوعية العامة، والتوعية بأهمية مبادئ ترشيد الاستهلاك وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير .