انت الان تتصفح

فعاليات تنشيط اليوم العالمي للدفاع المدني .

أقيمت فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمدارس الحصان الأهلية للبنات بالدمام بمشاركة نوادي المرحلتين المتوسطة والثانوية كل نادي بما يناسب مجاله وحسب دوره بإشراف رائدتا النشاط للمرحلتين المتوسطة والثانوية  أ. أفراح العامر و عهود الدوسري.

قدم نادي المسرح المدرسي للمرحلة المتوسطة مسرحية حول موضوع دور الفرد في حالة الحريق والأمور التي يجب اتباعها حتى وصول الدفاع المدني .

وأشرفت المعلمة لبنى يوسف على إذاعة الصباح حيث تم شرح كيفية استخدام طفاية الحريق والأسباب التي تسبب الحريق وطرق الوقاية منها  .

وكان من ضمن الفعاليات التي قدمت مسابقة لطالبات المرحلة الثانوية لجمع مخطط إخلاء حسب رؤيتهم للمبنى وتم ترشيح أفضل مخطط حصلت عليه الطالبة حنان بو حميد من الصف الثاني ثانوي .

كما تم إقامة معرض مصغر في المدرسة عن الدفاع المدني وعرض أبرز أعمال الطالبات من نوادي النشاط الخاصة بالمرحلتين المتوسط والثانوي وعرض فيه فيديو من عمل و انتاج الطالبات

كما شارك نادي تصميم الأزياء في هذه الفعاليات بتقديم تصاميم أزياء وأفكار جديدة للزي الرسمي لرجل الإطفاء .

وتم اختتام الأنشطة بتنظيم زيارة لحضور معرض يدا بيد للوقاية من المخاطر المقام في أرض المعارض بالظهران للمرحلتين المتوسطة والثانوية بإشراف مسؤولتي الأمن والسلامة نوره العصيل ، وراويه التركي , والمعلمة عائشه مجرشي . 

عدد الزوار(881)