البرامج والأنشطة - بنات الجبيل

عيادة الرياضيات

لأول مرة افتتاح (عيادة الرياضيات) في مدارس الحصان للبنات بالجبيل

 افتتحت الأستاذة حنان راشد القحطاني مديرة مدارس الحصان النموذجية للبنات بالجبيل لأول (عيادة رياضيات) في مدارس الجبيل الصناعية يوم الأربعاء الموافق 22 / 04 / 1436 هـ.

 والعيادة عبارة عن غرفة صفية متخصصة لمساعدة الطالبات ذات الاداء المنخفض ورعاية الطالبات ذات المستوى العالي وتقوية مواطن القوة من أجل التطلع نحو الإبداع والتميز هذا المشروع من تنفيذ المعلمة أ./عهود السبيعي مع طالبات الثالث المتوسط

وقالت المعلمة عهود السبيعي أن العيادة مزودة بأركان تنمي استراتيجيات التعليم الحديثة وتعكس البيئة الجاذبة التي تهتم مدارس الحصان بتوفيرها لطالباتها، وتعتبر عيادة الرياضيات مشروع يعمل من أجل تهيئة بيئة علمية تشجع على الإبداع والتعاون بين الطالبات وتظهر جمال وروعة الرياضيات، حيث شاركت كل من الطالبات المبدعات فاطمة الخراشي /ريم الشمري /ريناد العنزي /غرام الجوفي /ريناد الشمري/نورا الحربي/عبير البو شاويش /شادن القرطاس / جوهرة الحسين /ريم سمير/ريناد الرسي، في تقديم عرض شامل عن العيادة وقد توشحن بزي الطبيبات.

 وأكدت مديرة المدارس على أهمية تطبيق المشروع على جميع مستويات المدرسة وقد أشادت بمستوى الطالبات في مادة الرياضيات، وأوضحت أن مدارسنا تطمح للحصول على أفضل المستويات في الاختبارات التحصيلية واختبار القدرات وضرورة توسيع المدارك وزيادة الاطلاع لرفد المسيرة التعليمية والتربوية والحصول على أفضل النتائج والمستويات.

وفي الختام أشاد الجميع بالجهود المتميزة والإبداعية في الرقي بمستوى الطالبات وتهيئة جميع السبل لتوفير بيئة ابداعية جاذبة، حضر الافتتاح كل من المشرفة أ. اخلاص شطناوي، وكيلة المرحلة الثانوية والمتوسطة أ. نورا الفيل و/أ. جميلة القرني وكيلة المرحلة الابتدائية و/أ. فوزية الغربي وكيلة القسم الدولي والبنين والروضة / ورائدة النشاط الطلابي أ. شيماء السعدون