معرض ((انا مستقبل وطني )) في مدارس الحصان النموذجية للبنات بالجبيل

معرض ((انا مستقبل وطني )) في مدارس الحصان النموذجية للبنات بالجبيل

تم افتتاح معرض ((انا مستقبل وطني )) في مدارس الحصان النموذجية للبنات بالجبيل لإبراز أهم المشاريع التربوية والعلمية والإنجازات التي تم تنفيذها من قبل طالبات ومعلمات مدارس الحصان للبنات بالجبيل في العام 1435_1436

وقد تم الافتتاح على شرف الأستاذة منيرة العنزي مساعدة الشؤون التعليمية بالجبيل وعدد من المشرفات التربويات من مكتب الإشراف وعدد من أمهات الطالبات وقد استهل الحفل بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم وبعد ذلك  كلمة لمديرة المدارس أ.حنان راشد القحطاني  قالت فيها إن المملكة العربية السعودية مجدها في الدواوين تليد والمحابر عن وصفها تقيد والكتابة عنها تنبع من حبل الوريد.. حب الوطن من الإيمان ولنا في الرسول صلى الله عليه وسلم قدوة

وما نراه اليوم من تجسيد لمعنى القوة والشجاعة في معركة عاصفة الحزم التي كلنا بها نفخر تملي علينا كثير من الواجب تجاه الدين ثم الوطن وعلينا تجسيد المواطنة الصالحة من خلال دعم ميادين العلم والتعليم لأنه أساس التقدم والنجاح ومنبع جنودنا البواسل.

وقد أتسم المعرض بحسن التنظيم وتنوع أركانه لجميع المواد الدراسية والانشطة اللامنهجية والأنظمة التعليمية بدأ من رياض الأطفال والبرنامج الدولي والمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ونظام المقررات .. وكل الاركان نطقت بروعة الانجاز .. وروعة العطاء.. وقمة التعاون والاخلاص في العمل .. كل مشروع تحدث وبكل صدق عبر عن الجهود المبذولة والافكار المطروحة والاهداف المشمولة .. كل طالبة وقفت وتكلمت كانت فخرا لمعلمتها ولمدرستها بروعة أدائها وثقتها في معلوماتها وقدرتها على الحوار والمناقشة .. وقد عكست حرص إدارة مدارس الحصان على بناء شخصية الطالبة الفذه الطموحة نحو غد مشرق بالإبداع والابتكار فهم بناة المستقبل واشراقة الأمل .

وقد سجلت الأمهات والزائرات إعجابهن بما شاهدوه من روعة التنظيم وحداثة الأفكار المنفذه في المشاريع وشكرن الجميع على جهودهن لبناء شخصية الطالبة من شتى المجالات وغرس الوطنية وتنمية المهارات الحياتية والتطبيقية .

وفي الختام شكرت مديرة المدارس جميع المعلمات والطالبات المشاركات بعبارة ليس ذلك بغريب طالما المدربة والمشرفة والموجهه هي معلمة في مدارس الحصان ...

فخورة بكم .. ويحق لي أن أتفاخر بإنجازاتكم .. ومهما سطرت حروف شكر لن تفيكم حقكم .. وليكن شعارنا دائما .. هذه البداية للانطلاق نحو كل مجالات التميز .. ولن نرضى بغير القمة لنا مكان ..

فالهمم القوية مكانها القمم العالية .. وقد نظمت المدرسة جدولا لزيارات المدارس الاخرى في المحافظة كما سيتم تنظيم زيارة لأولياء الأمور مساء للاطلاع على مشاريع بناتهم .