اليوم العالمي للجودة في مدرسة الحصان النموذجية للبنات بالجبيل

اليوم العالمي للجودة في مدرسة الحصان النموذجية للبنات بالجبيل

تسابقت الايادي وتظافرت الجهود في يوم الخميس الموافق ١٤٣٧/١/٣٠ لتنظيم برنامج لتفعيل اليوم العالمي للجودة الذي تم اعداده من قبل فريق الجودة ومنسقة الجودة الاستاذة عبير الدهاسي  في مدارس الحصان  النموذجية للبنات بالجبيل من خلال اذاعة صباحية.

حيث اشتمل البرنامج على تعريف الطالبات بمفهوم الجوده الشامله وأهدافها والمبررات التى تؤكد على تطبيق الجودة الشاملة وقد تشرفت مدارسنا بحضور أ. فاتن باشماخ مشرفة الجودة والتميز  وأ. بسمة فلمبان مشرفة التدريب وكل من المشرفات التربويات أ . نجلاء البوعينين أ. هدى القرني  حيث عرض فيديو عن تطبيق معايير الجوده في مدارس الحصان بمشاركة  طالبات الثالث الثانوي والمستوى الاول مقررات للتعبير عن إلاتقان وجودة العمل في مدارسنا من خلال المشاريع العلمية عن طريق  عرض بعض التجارب الكيميائية التي أشرفت عليها المعلمة الاء الزرم  حيث وضحت الطالبات فيها ان التجارب العلمية تعتمد على مقاييس ومعايير الجودة  ونسب معينة تراعى فيها قواعد السلامة والامان التى تلتزم بها جميع معلمات مدارسنا ومنسوباتها   وقد أكدت قائدة المدارس أ. حنان راشد القحطاني ان الجودة ليس مبدأ مستحدث بل هو من اهم المبادئ والقيم التى دعى لها الدين الاسلامي منذ ١٤٠٠ سنة واستشهدت بقول الرسول ( ان الله يحب اذا عمل احدكم عمل ان يتقنه ) فيجب ان يستمر الالتزام بالجودة ومعاييرها على طول العام وفي جميع المجالات كما أعلن  عن اختيار المرشدة ريهام الصياحي كسفيرة للجودة في مجال الإرشاد الأكاديمي. 

وكما تم تكريم سفيرات الجودة وصناع التميز من الطالبات اللوتي فزن بمسابقات وحصلن على  ميداليات ومراتب متقدمة في العام السابق وتم تكريم الطالبات الفائزات بالترشيح لمسابقة الرسم والتصوير على مستوى محافظة الجبيل لهذا العام  وهما الطالبتان :

1-ريانا الغامدي  من الصف السادس 

2-رغد الشمري  من الصف الثالث ثانوي