حملة طاولتي نظيفة

حملة طاولتي نظيفة

تحت شعار طاولتي نظيفة بدأ العمل على المحافظة على مرافق المدرسة والطاولة والمقعد بتنظيفه وتلميعه وإزالة الكتابات عليهما وكذلك تدوين اسم الطالب وأمنيته المستقبلية على طاولته النظيفة في شكل استاند هرمي يشتمل  من الجهة الأمامية على اسم الطالب وصفه ورقمه في القائمة وفي الجهة الخلفية على طموحه المستقبلي التي تكون بمثابة دليل على اهتمامه وتميزه ونظافته وستكون هذه المبادرة خلال الفصل الدراسي وبصفة مستمرة وبمتابعة وإشراف من قبل رواد الفصول والعرفاء ولجنة مسابقة أنظف فصل والطالب المثالي لهذا العام .

وتضمنت المبادرة على  :ـ

· عقد لقاء مع الطلاب بالتأكيد على ضرورة الاهتمام بالبيئة الصفية بشكل عام ، والطاولة والمقعد المخصص لكل طالب بشكل خاص وتوضيح إجراءات المحافظة عليها ، وتشجيعهم وتحفيز الطلاب على المحافظة على البيئة الصفية ومنها الطاولات والمقاعد ومرافق المدرسة ككل.

· تنفيذ مبادرة تنظيف طاولات ومقاعد الطلاب التي تحتاج لذلك .

· تحديد طاولة لكل طالب مدون عليها اسم الطالب وأمنيته المستقبلية على طاولته النظيفة في شكل استاند هرمي يشتمل  من الجهة الأمامية على اسم الطالب وصفه ورقمه في القائمة وفي الجهة الخلفية على طموحه المستقبلي ليكون هدف الطالب أمامه دائمًا .

·لقاءات مع الطلبة للتأكيد على ضرورة الاهتمام بالبيئة الصفية بشكل عام والطاولة والمقعد المخصصة لكل طالب بشكل خاص وتوضيح إجراءات المحافظة عليها .