ختام الأسبوع التمهيدي

ختام الأسبوع التمهيدي

اختتمت ابتدائية الحصان للبنين بالجبيل برنامجها للأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1439/1440هـ، وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وإدارة المدرسة.

تضمن برنامج الأسبوع، استقبال الطلاب وأولياء أمورهم، كما تم توزيع نشرات تعريفية ومطويات توضح دور الأسرة التربوي والدعم الذي يحتاجه الطالب منها، توزيع دليل للبرامج التي ستقدمها المدرسة خلال الأسبوع.

وتميز الأسبوع  بتوزيع بطاقات تعريفية بالطلاب فيها بيانات الطالب وصورته وعنوانه ورقم والده للتواصل معه عند الحاجة، كما تم توزيع هدايا متنوعة ووجبة الإفطار يومياً، وإقامة  أنشطة رياضية وألعاب في الصالة الرياضية، وتجول الطلاب بمرافق المدرسة.

 كما شارك  الطلاب بأناشيد ترحيبية، وتم  فى الختام توزيع الهدايا والكتب المدرسية على الطلاب استعداداً لبدء العام الدراسي .

 من جهته أكد قائد المدارس الأستاذ/ فارس السبيعي على أهمية التهيئة النفسية لطلاب الصف الأول الابتدائي، لدخولهم مرحلة جديدة ومهمة يترتب عليها محبته لأجواء الدراسة والاندماج مع زملائه الطلاب، مشيدًا بأولياء الأمور وتعاونهم مع إدارة المدرسة والمعلمين، لظهور جيل جديد يواصل الإبداع السعودي في كافة المجالات مستقبلاً.