في أجواء مفعمة بالفخر والاعتزاز، أُقيم حفل تخرج طالبات الصف الثالث الثانوي من مدارس الحصان النموذجية الأهلية للبنات بالدمام (القسمين الأهلي والدولي)، ومدارس الحصان الأهلية للبنات بالراكة (القسمين الأهلي والدولي)، وذلك على مسرح جامعة الحصان، احتفاءً بإنجاز الخريجات وإتمامهن المرحلة الثانوية بنجاح.