دورة تدريبية (التميز في خدمة العملاء )

دورة تدريبية (التميز في خدمة العملاء )

 حرصا من إدارة مدارس  الحصان للبنات بالجبيل على تشجيع المبادرات التطوعية التشاركية بين مؤسسات المجتمع تم تنظيم دورة تدريبية يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٣/٢/٢٨

بعنوان (التميز في خدمة العملاء ) بالتعاون مع مركز تكوين القادة بالرياض  وبحضور اكثر من445 متدرب

هذه الدورة من تقديم وإعداد مدربة الموارد البشرية وتطوير الذات رائدة النشاط أ.شيماء صالح السعدون

حيث تضمنت الدورة محاور عديدة

منها

_المعرفة الأساسية والمتقدمة لخدمة العملاء

__مفهوم العملاء وانواعهم

_العوامل المؤثرة في السلوك الوظيفي

_ادارة شكوى العملاء

وقد لاقت الدورة إقبالاّ وتفاعلا واسعا من قبل المتدربين وقد توجهت إدارة مركز تكوين القادة بالشكر والتقدير على مشاركة مدارس الحصان بمبادرة عطاء للوطن وإتاحة الفرصة للتعاون مع الكوادر المميزة لديها .